غسالة ملابس محمولة صغيرة قابلة للطي

599DH 499DH
الكمية:
شخص يشاهد هذا المنتوج حاليا

تصميم قابل للطي: تتميز هذه الغسالة بحجمها الصغير حيث لا يزيد سمكها عن 3.6 انش فقط. وبالتالي، لا تحتاج إلى مساحة كبيرة لتخزينها، وتعتبر مثالية للاستخدام في السفر والرحلات.

* تشغيل بسيط: تبلغ سعة هذه الغسالة 0.3 كغم، ويمكنك تشغيلها بسهولة. كل ما عليك فعله هو وضع الملابس في الغسالة وملئها بالماء، ثم ضبط المؤقت، والضغط على زر التشغيل. الغسالة موفرة للطاقة وصديقة للبيئة، حيث توفر في استهلاك الماء والكهرباء وتشمل كوب شفط قوي، لذلك لا داعي للقلق من الاهتزاز.

*التصميم: له وظيفة تنظيف أوتوماتيكية بالكامل تجعل ملابسك نظيفة للغاية بدون بقايا أو مهيجات. مناسبة للأشخاص الذين لا يستطيعون استخدام آلات كبيرة، ومحبي غسل الأشياء بمفردهم أو توفير الوقت لتجنب الذهاب إلى المغسلة.

*سهلة الحمل: تُعد الغسالات الصغيرة مثالية لغسل الملابس الخفيفة التي تتطلب تنظيفًا منفصلاً مثل الأربطة والقمصان والملابس الداخلية وملابس الأطفال. مناسبة لغرف النوم والشقق ورحلات العمل والسفر والمناسبات الأخرى.

*تغليف رائع: تأتي غسالة الملابس الصغيرة القابلة للطي مع حقيبة جميلة وحقيبة تخزين لسهولة نقلها، ويمكن أيضاً تقديمها كهدية أنيقة.


قد يعجبك أيضا